ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

7- كيف تتمم المأمورية العظمى

بما انك مؤمن الآم ، وانت تعرف ولديك الهدية العظيمة هدية الخلاص من يسوع المسيح . لنه قد قٌـدم لك الإنجيل وآمنت ، قد تحررت من الخطية والموت ولك حياة فيّاضة وحياة أبدية . لكن في أيامنا هذا هنالك الملايين من الناس لم يسمعوا بالأخبار السارة عن يسوع المسيح . ولم تعط لهم الفرصة ليؤمنوا ان ان يختبروا حياة فيّاضة ، حياة أبدية .

كما انها كانت أشواق ورغبة الرب ان تسمع برسالة الإنجيل لكى تؤمن بالابن يسوع لتخلص هى ايضا رغبة الرب " لذي يريد ان جميع الناس يخلصون والى معرفة الحق يقبلون " تيموثاوس الاولى ( 2 : 4 ) . لهذا السبب فقد اعطانا الرب الوصية " " ... اذهبوا الى العالم اجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها " مرقس ( 16 : 15 ) " " فاذهبوا وتلمذوا جميع الأمم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس " متى ( 28 : 19 ) .

ان أخذ الأخبار السارة عن يسوع الى العالم هو ما يدعى بالمأمورية العظمى . وهذا الامتياز قد أعطى لنا نحن المؤمنين . يمكنك المساعدة في اتمام المأمورية العظمى بأن تخبر من تعرفهم عن المسيح ، ومن خلال الصلاة من أجل الذين لا يعرفوه بعد ، او من خلال اعطاء اما : الوقت ، او المال للمساعدة في نشر الإنجيل في العالم اجمع . اطلب من الرب ان يرشدك الى الطريقة المعينة التي بواسطتها يمكنك المساعدة في اتمام المأمورية العظمى .

آيات مفتاحية
" فاذهبوا وتلمذوا جميع الامم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس "
متى ( 28 : 19 ) .

" اذا نسعى كسفراء عن المسيح كأن الله يعظ بنا. نطلب عن المسيح تصالحوا مع الله"
كورنثوس الثانية ( 5 : 20 ) .

"... اجمل اقدام المبشرين بالسلام المبشرين بالخيرات "
رومية ( 10 : 15 ) .

قريباً يمكنك قراءة  المفهوم كاملاً

Save And Share : Share On Facebook ! Add To Del.icio.us ! Google Bookmark ! Send An Email ! Get These Share Buttons ! 7- كيف تتمم المأمورية العظمى Comments RSS ! Share On Digg ! Share On Reddit ! Share On LinkedIn ! Post To Blogger ! Share On StumbleUpon ! Share On Friend Feed ! Share On MySpace ! Share On Yahoo Buzz ! 7- كيف تتمم المأمورية العظمىTweet This ! (Click On It For Url Shortening) Share On Google Buzz !

لمتابعة الجديد عن كيف تنمو وتثمر، ننصح بالتسجيل في صفحة TalmazaOnLine بالضغط Like التالية