ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

5- كيف يمكن ان تكون شاهداً مثمراً

ما هى أهم لحظة في حياتك ؟ اذا كنت مؤمناً ، فستكون لحظة قبولك المسيح في حياتك ليكون رباً ومخلصاً . بسبب ايمانك بخصه لك حياة، وحياة فيّاضة . يوحنا ( 10 : 10 ) .

ثم ما هو اعظم شيء يمكن ان تفعله لشخص آخر ؟ هى ان تعطيهم الفرصة ليقبلوا المسيح كرب ومخلص وان يختبروا الحياة الفيّاضة التي تتمتع بها انت الآن . لقد اعطاك الله كلاً من الوصية و القدرة على ان تخبر الآخرين عن المسيح وذلك بقوة الروح القدس .

قال يسوع لتلاميذه ( نحن ) " دفع اليّ كل سلطان في السماء وعلى الارض، فاذهبوا وتلمذوا جميع الأمم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس" متى ( 28 : 19 ، 20 ) . يمكننا ان نصنع من الآخرين تلاميذ بأن نخبرهم عن المسيح وما قد صنعه من اجلنا. وحتى تكون شاهداً مثمراً ، يجب ان تكون متأكداً من خلاصك انت شخصياً بالايمان بالمسيح وان تمتلىء من الروح القدس وان تعترف بأي خطية في حياتك. وانت تطلب غفرانه ، وكن مستعداً لأن تشارك ايمانك بيسوع . ومن ثم اطلب من الرب ان يعطيك فرص للشهادة له وتحدث عن المسيح مع من هم حولك والذين تقابلهم . " الذي يريد ان جميع الناس يخلصون والى معرفة الحق يقبلون" 1 تيموثاوس( 2 : 4 ) لذلك يمكنك ان تذهب بقوة الروح القدس وتخبر الآخرين عن الخلاص بالايمان بالمسيح


آيات مفتاحية
" لكنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم وتكونون لي شهودا في اورشليم وفي كل اليهودية والسامرة والى اقصى الارض "
اعمال ( 1 : 8 )

" فكيف يدعون بمن لم يؤمنوا به.وكيف يؤمنون بمن لم يسمعوا به.وكيف يسمعون بلا كارز "
رومية ( 10 : 14 )

" وأوصانا ان نكرز للشعب ونشهد بان هذا هو المعين من الله ديانا للأحياء والأموات "
اعمال ( 10 : 42 ) .

" اكرز بالكلمة اعكف على ذلك في وقت مناسب وغير مناسب.وبّخ انتهر عظ بكل أناة وتعليم "
2 تيموثاوس ( 4 : 2 ) .

قريباً يمكنك قراءة  المفهوم كاملاً 

Save And Share : Share On Facebook ! Add To Del.icio.us ! Google Bookmark ! Send An Email ! Get These Share Buttons ! 5- كيف يمكن ان تكون شاهداً مثمراً Comments RSS ! Share On Digg ! Share On Reddit ! Share On LinkedIn ! Post To Blogger ! Share On StumbleUpon ! Share On Friend Feed ! Share On MySpace ! Share On Yahoo Buzz ! 5- كيف يمكن ان تكون شاهداً مثمراًTweet This ! (Click On It For Url Shortening) Share On Google Buzz !

لمتابعة الجديد عن كيف تنمو وتثمر، ننصح بالتسجيل في صفحة TalmazaOnLine بالضغط Like التالية