ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

10- كيف تختبر مغامرة العطاء الرائعة

كل ما لنا في هذا العالم هو ملك للرب . " لداود.مزمور.للرب الارض وملؤها.المسكونة وكل الساكنين فيها " مزمور ( 24 : 1 ) . تماماً منا يأتمن المالك العاملين ليده على ممتلكاته بأن يهتما بها . فالله قد ائتمننا كل ما قد اعطانا إياه : صحتنا ، الاموال ، الوقت ، القدرات . يخبرنا الكتاب المقدس ان الله يعطينا حتى نحن بدورنا نعطي الآخرين . " ... وأباركك .... وتكون بركة " تكوين ( 12 : 2 )

علينا ان نحب الآخرين بمواهبنا التي ائتمنا عليها بدافع محبتنا وشكرنا لله .

يصف الكتاب المقدس ما قد أعطى لنا على انه بذرة ويخبرنا انه هو الذي يعطي البذرة للزارع ( كورنثوس الثانية : 9 : 10 ). فعندما تزرع تلك البذرة في الارض فأنت تخسر مؤقتاً تلك البذرة في الارض ، لكن عوضاً عنا ينبت ثمر رائع . ففي نفس الطريقة يحدث عندما تعطي للرب من : وقتك ، أموالك ، ممتلكاتك بفرح - فإنه يبارك ما تعطيه ليكون ثمر جيد . يمكنك ان تعطي للكنيسة المحلية ، او لمؤمنين يكرزون برسالة الأنجيل ، او لمن هم في احتياج . بينما ان تعطي ما ليدك لله ،فأن تستثمر في الابدية، لأن مملكته لا نهاية لها .


آيات مفتاحية
" متذكرين كلمات الرب يسوع انه قال مغبوط هو العطاء اكثر من الأخذ "
اعمال ( 20 : 35 )

" فيجيب الملك ويقول لهم الحق اقول لكم بما انكم فعلتموه بأحد اخوتي هؤلاء الاصاغر فبي فعلتم "
متى ( 25 : 40 )

" كل واحد كما ينوي بقلبه ليس عن حزن او اضطرار.لان المعطي المسرور يحبه الله "
كورنثوس الثانية ( 9 : 7 )

قريباً يمكنك قراءة  المفهوم كاملاً

Save And Share : Share On Facebook ! Add To Del.icio.us ! Google Bookmark ! Send An Email ! Get These Share Buttons ! 10- كيف تختبر مغامرة العطاء الرائعة Comments RSS ! Share On Digg ! Share On Reddit ! Share On LinkedIn ! Post To Blogger ! Share On StumbleUpon ! Share On Friend Feed ! Share On MySpace ! Share On Yahoo Buzz ! 10- كيف تختبر مغامرة العطاء الرائعةTweet This ! (Click On It For Url Shortening) Share On Google Buzz !

لمتابعة الجديد عن كيف تنمو وتثمر، ننصح بالتسجيل في صفحة TalmazaOnLine بالضغط Like التالية