ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

قال يسوع

يوجد فكر خاطئ عند بعض المؤمنين هو أننا لا نعرف مصيرنا الأبدى ولا نستطيع ان نتاكد أن لنا حياة أبدية إلا بعد الموت. ولكن الحقيقة مختلفة تماما شاهد هذا الفيدو لتعرف: ماذا يقول المسيح لاولاده الذين قبلوه مخلص ورب لحياتهم

 انتظر من فضلك .. سيظهر الفيديو هنا


والسؤال الان: كيف أتاكد أنى ابن لله، أو أنى مؤمن حقيقى؟

1- اسأل نفسك هذه الأسئلة:-
أ‌- هل دعوت يسوع المسيح بالإيمان (أى برغبة حقيقية) أن يدخل قلبك مخلصا؟
ب‌- هل صليت إليه لكى يصبح سيدا وربا ومخلصاً شخصياً لك؟
2- بناء على كلمة الله فى:-
- سفر العدد 23: 19 (ليس الله انسانا فيكذب و لا ابن إنسان فيندم هل يقول و لا يفعل او يتكلم و لا يفي) فالله لا يكذب ودائماً يفى بوعوده. كما أن من الأسماء التى أطلقت على الرب يسوع فى رؤيا3: 14؟ الامين و الصادق. وبناء على ذلك فالله لا يمكن أن يخدعنا

3- اسمع أيضا وعود الله في :-
- (يو1: 12) " وأما كل الذين قبلوه فأعطاهم سلطانا أن يصيروا أولاد الله أى المؤمنون باسمه"

- (يو6: 37) "كل ما يعطينى الآب فإلى يقبل، ومن يقبل إلى لا أخرجه خارجا"

- (رؤيا3: 20) "هأنذا واقف على الباب وأقرع إن سمع أحد صوتى وفتح الباب أدخل إليه وأتعشى معه وهو معى" الله يعد أنه إن فتحنا باب قلوبنا له سوف يدخل.

ونحن يكون لنا علم و يقين أن يسوع المسيح فى قلوبنا على اساس انه صادق وامين فى تنفيذ وعود لنا. كما اننا نثق لانه يسمع الصلاة وينفذ ما وعد به.

إذاً إن كنت صليت برغبة حقيقية طالباً الغفران على حسب دم المسيح ودعوت السيد المسيح ليدخل قلبك ويكون سيداً ورباً ومخلصاً لك فثق انه غفر خطاياك وهو الآن داخل قلبك وقد منحك الحياة الأبدية وهو ينتظر منك أن تلهج فى ناموسه ( الكتاب المقدس) نهاراً وليلاً وتحفظ وصاياه ( أى أن تطبق وصاياه عملياً) وأن تطيعه طاعة كاملة.
"أجاب يسوع و قال له إن أحبني أحد يحفظ كلامي و يحبه أبي و اليه نأتي و عنده نصنع منزلا" (يو 14 : 23)
"الحق الحق أقول لكم إن كان أحد يحفظ كلامي فلن يرى الموت إلى الأبد" (يو 8 : 51)

من المهم أن تكون متاكداً أنك ابن لله ولك حياة أبدية, لأن العمر ليس مضمون و لأن إبليس سوف يحاول من وقت لآخر أن يشككك فى ذلك.

 يمكنك قرائة مقالة الحياة الجديدة مع المسيح من هنا

Save And Share : Share On Facebook ! Add To Del.icio.us ! Google Bookmark ! Send An Email ! Get These Share Buttons ! قال يسوع Comments RSS ! Share On Digg ! Share On Reddit ! Share On LinkedIn ! Post To Blogger ! Share On StumbleUpon ! Share On Friend Feed ! Share On MySpace ! Share On Yahoo Buzz ! قال يسوعTweet This ! (Click On It For Url Shortening) Share On Google Buzz !

لمتابعة الجديد عن كيف تنمو وتثمر، ننصح بالتسجيل في صفحة TalmazaOnLine بالضغط Like التالية