ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

6- كيف تعرّف الآخرين بالمسيح

واحدة من اعظم الأشياء التي يمكن ان تعملها لشخص آخر هى ان تخبره او تخبرها عن يسوع المسيح وكيف انه انقذك من خطاياك من خلال الايمان به .

ليس بالضرورة ان تكون راعياً او متكلم متمكن لكي تعرف الآخرين بالمسيح . فإذا كنت مؤمناً وممتلئـاً من الروح القدس بالايمان ، يمكنك ان تعرف الآخرين على المسيح .وانظر كم من الاشخاص سيخلصوا بسبب شهادتك . قال يسوع لتلاميذه " لكنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم وتكونون لي شهودا في أورشليم وفي كل اليهودية والسامرة والى أقصى الارض " اعمال ( 1 : 8 ) .

يخبرنا الكتاب المقدس ان الله يريد ان كل شخص يؤمن بإبنه ليخلصوا . يوحنا ( 3 : 16 ) . "...... وكيف يؤمنون بمن لم يسمعوا به. وكيف يسمعون بلا كارز " رومية ( 10 : 14 ) . نحن المؤمنين الذين يتوجب ليعه ان يخبروا عن يسوع لهولاء الذين لا يعرفون يسوع . احدى الطرق هى : مشاركة المبادىء الروحية الأربعة مع شخص لا يعرف يسوع المسيح كمخلص شخصي ورب . انه عبارة عن كتيب يشرح فيها رسالة الإنجيل بأسلوب سهل الفهم . فإذا اردت الحصول على هذه الوسيلة لتساعدك في مشاركة رسالة الإنجيل او ان اردت الحصول على تدريب اكثر ، من فضلك اتصل بنا على العنوان التالي : www.globalmediaoutreach.com كمؤمن فإنه قد أعطى لك الروح القدس كمعين لك ، هو سيساعدك ويؤهلك حتى تكون شاهداً فعّالاً ليسوع المسيح .

آيات مفتاحية
" وقال لهم اذهبوا الى العالم اجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها "
مرقس ( 16 : 15 )

" لكنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم وتكونون لي شهودا في أورشليم وفي كل اليهودية والسامرة والى أقصى الارض "
اعمال ( 1 : 8 ) .

" لأنك ستكون له شاهدا لجميع الناس بما رأيت وسمعت "
اعمال ( 22 : 15 ) .

قريباً يمكنك قراءة  المفهوم كاملاً

Save And Share : Share On Facebook ! Add To Del.icio.us ! Google Bookmark ! Send An Email ! Get These Share Buttons ! 6-  كيف تعرّف الآخرين بالمسيح Comments RSS ! Share On Digg ! Share On Reddit ! Share On LinkedIn ! Post To Blogger ! Share On StumbleUpon ! Share On Friend Feed ! Share On MySpace ! Share On Yahoo Buzz ! 6- كيف تعرّف الآخرين بالمسيحTweet This ! (Click On It For Url Shortening) Share On Google Buzz !

لمتابعة الجديد عن كيف تنمو وتثمر، ننصح بالتسجيل في صفحة TalmazaOnLine بالضغط Like التالية